Select Page

نيافة الحبر الجليل الأنبا سيرابيون مطران لوس انجلوس وجنوب كاليفورنيا وهاواي و نيافة الحبر الجليل الأنبا أبراهام الأسقف العام بإيبارشية لوس أنجلوس يرافقهم وفد كنسي من الاباء الكهنة وعدد كبير من الشعب بالتوجه الي مقر السفارة المصرية بمدينة لوس انجلوس للإدلاء بصوتهم في الانتخابات الرئاسية في مصر

السبت ٢ ديسمبر ٢٠٢٣

قام صباح اليوم السبت الموافق الثاني من شهر ديسمبر الجاري نيافة الحبر الجليل الأنبا سيرابيون مطران لوس انجلوس وجنوب كاليفورنيا وهاواي و نيافة الحبر الجليل الأنبا أبراهام الأسقف العام بإيبارشية لوس أنجلوس يرافقهم وفد كنسي من الاباء الكهنة وعدد كبير من الشعب بالتوجه الي مقر السفارة المصرية بمدينة لوس انجلوس للإدلاء بصوتهم في الانتخابات الرئاسية في مصر.

كان في استقبالهم  بمقر السفارة المصرية بلوس انجلوس سعاده السفير/حسام علي قنصل مصر العام بالساحل الغربي ولوس أنجلوس والأستاذ رافت صليب رئيس الاتحاد العام للمصريين بامريكا.

و من المقرر إجراء الانتخابات في أيام الجمعة والسبت والاحد ١ ، ٢ ، ٣ من ديسمبر ٢٠٢٣ ، في السفارة المصرية بلوس انجلوس عملية التصويت خلال الايام الثلاثة من الساعة التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءًا.

Posted by Kyrillos Serour

December 2, 2023

AXIOS! AXIOS! AXIOS!

On the 9th day of the blessed month of Amshir, Saturday February 17, 2024, His Eminence Metropolitan Serapion accompanied by...

read more